كأس الجزائر: صراع مثير بين أبناء سوسطارة و"لعقيبة" من اجل نيل شرف تنشيط النهائي ضد مولودية الجزائر

 سيكون عشاق المستديرة في الجزائر، سهرة اليوم الاربعاء، على موعد مع قمة نارية بين شباب بلوزداد واتحاد العاصمة، في نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم (موسم 2023-2024) من اجل افتكاك بطاقة تنشيط النهائي ضد مولودية الجزائر التاي تأهلت امس على حساب شباب قسنطينة. 

وستقام القمة العاصمية مساء اليوم الاربعاء على الساعة التاسعة بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، أين سيتقابل الفريقان للمرة الثانية عشرة في تاريخ "السيدة الكأس".

فالشباب المتوج بآخر كأس عام 2019 أمام شبيبة بجاية (2-0) يتقدم بمجموع 4 انتصارات مقابل 2 لمنافسه الاتحاد, فيما انتهت خمس مواجهات بالتعادل.

و يجب العودة  إلى موسم 2003  حيث جرى آخر لقاء بين الناديين العاصميين بمناسبة نهائي الكأس يوم 12 جوان بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة و الذي انتهي بفوز الاتحاد بالهدف الذهبي من توقيع منصف ويشاوي (2-1 بعد الوقت الإضافي).

 و سيكون التكهن بنتيجة المباراة صعبا للغاية طالما و أن المواجهات بين الناديين كانت دائما مثيرة و مفتوحة على كل الاحتمالات, و لو أن اتحاد العاصمي يتوفر على تفوق معنوي لا يستهان به كونه فاز على منافسه البلوزدادي في البطولة الوطنية لهذا الموسم (2-1: ذهابا و 1-0: إيابا).

وسيدير هذه المواجهة  الحكم الدولي لطفي بكواسة  بمساعدة عباس أكرم زرهوني و عادل عبان. في حين سيتولى الحكم الدولي يوسف قاموح مهمة الحكم الرابع. كما تم تعيين الحكم الدولي مصطفى غربال كذلك لإدارة غرفة حكم الفيديو المساعد بمساعدة أسماء فريال وهاب.

من نفس القسم - رياضـة -