الاتحاد التونسي لكرة القدم مستاء من نظيره الجزائري

الجزائر-أسماء.ب: عبر الاتاحد التونسي لكرة القدم اليوم السبت عن استياءه الكبير من عدم منح نظيره الجزائري حق المنتخب التونسي للأصاغر لحقوقه في توفير ظروف التمارين التي يتمتع بها المنتخب الوطني الجزائري.

وجاء في بيان للاتحاد التونسي: "يلعب المنتخب التونسي للأصاغر مباراة حاسمة ضد المنتخب الجزائري يوم الأحد 25 جانفي 2021 , وذلك في إطار تصفيات كأس افريقيا لهذا الصنف، ورغم طلب الجامعة التونسية لكرة القدم الذي أكد على الإتحاد الجزائري بضرورة توفير نفس ظروف التمارين التي يتمتع بها المنتخب الجزائري، فإن الإتحاد الجزائري الشقيق لم يبد أي تجاوب".

وللتذكير، تجرى المقابلة المذكورة أعلاه على ملعب 5 جويلية، وحيث يتدرب المنتخب الجزائري على أرضية عشب طبيعي ممتازة، واشرات الاتحادية التونسية إلىى أن الإتحاد الجزائري رفض توفير نفس الظروف للمنتخب التونسي مكتفيا بتوفير ملعب معشب اصطناعيا أو ملعب معشب في حالة رديئة جدا.
 
كما اوضح أن المنتخب التونسي لم يتدرب منذ قدومه يوم 15 جانفي 2021 على أرضية عشب طبيعي ولم يتدرب المنتخب يوم الجمعة 22 جانفي ميدانيا لعدم الإستجابة و لعدم توفير المطلوب.
 
وجددت الجامعة التونسية مطلبها في تمكين لاعبي الأصاغر من التدرب فقط لمدة 50 دقيقة اليوم السبت 23 جانفي 2021 ( أي يوم قبل المقابلة الرسمية ) في ملعب المباراة 5 جويلية أو في مركب سيدي موسى المعشب طبيعيا.

من نفس القسم - رياضـة -