أعلن عن الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية.. بن قرينة يحدد مواصفات فارس الحركة و مرشحها للرئاسيات

دعا رئيس حركة البناء الوطني عبد القادر بن ڨرينة، اليوم السبت، بمستغانم، إلى المشاركة و المساهمة بقوة في الاستحقاق الرئاسي المقبل تحت شعار: "معا لتعبئة وطنية لإنجاح استحقاق الجزائر الرئاسي".

وخلال إشرافه على تجمع شعبي حاشد، بدار الثقافة عبد الرحمن كاكي بولاية مستغانم، ألقى بن قرينة كلمة قوية أعلن من خلالها رسميا على الانطلاقة الفعلية للحملة الانتخابية لرئاسيات 2024 من ولاية مستغانم.

وفي كلمته عبّر رئيس الحركة عن أهمية الاستحقاق الرئاسي الذي يغلب كل الهوامش و يدفع بالمصلحة العليا للبلاد و يضعها فوق كل اعتبار.

وفي هذا الصدد، قال بن قرينة: "نحن في حركة البناء الوطني نؤمن بالقيم و بالمشروع وليس بالمناصب والكراسي".

كما أعطى بالمناسبة خلال هذا التجمع، رئيس الحركة، مواصفات فارس الحركة و مرشحها للرئاسيات، موحد الأمة، المقرر، المحافظ على سيادة الدولة و المؤمن بالقضية الفلسطينية، أرض الثوار و قبلة الأحرار.

وشكر في ذات السياق رئيس الجمهورية و الجيش الشعبي الوطني سليل ثورة نوفمبر المجيدة على المواقف التي عززت محورية الدولة.

وفي سياق آخر، تحدث رئيس الحركة في هذا اللقاء و التجمع الشعبي الذي شهد عددا معتبرا من مختلف شرائح المجتمع، عن أهمية الاستشارات الموسعة التي أطلقتها حركة البناء الوطني داخليا مع إطاراتها و كوادرها و خارج أسوار الحركة، مع مختلف النخب و الأحزاب السياسية و الفواعل المجتمعية من أجل توحيد الكلمة و رص الصف وإعلاء للقرار الذي يخدم مصلحة الجزائر أرضا و شعبا، و يصون وديعة الشهداء و يحفظ أمن الوطن و استقراره و يحافظ على كرامة المواطن و يعزز مكتسبات الدولة و مقدراتها، معلنا أن دورة مجلس الشورى الوطني المقبلة ستكون موعدا للكشف و الافصاح عن نتائج كل المشاورات.

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -