العملاق الألماني "فولكان" يختار الجزائر لفتح فرعه الرابع في العالم والأول في افريقيا

أعلنت الشركة الألمانية العالمية vulkan والرائدة في صناعة السفن والقاطرات وسكك الحديد ونقل التكنولوجيا الحديثةوغيرها رسميا عن فتح أول فرع لها في القارة الإفريقية في الجزائر.

‎ويعتبر هذا الفرع الرابع عالميا و الأول افريقيا من نوعه، وذلك في إطار "النزوح" الغير مسبوق للشركات العالمية إلى الجزائر للاستثمار في مختلف المجالات.

وقال الرئيس المدير العام لشركة فولكان الألمانية، أن إختيار الجزائر كونها شريك موثوق في افريقيا، ولنا احترام كبير لرئيس الجمهورية ونحن مقتنعون أننا سننجح في الجزائر .

وكانت الشركة الألمانية قد شاركت في وقت سابق في معرض الجزائر الدولي كمتعامل أجنبي يصدر منتجاته الخاصة بقطاع الطاقة والمناجم والقطع الميكانيكية لصناعة محركات البواخر، أين كانت فرصة للعملاق الألماني للتعرف على مناخ الأعمال والاستثمار التي توفره الجزائر اليوم والمحفزات التي تضمنها الجزائر للمستثمرين الاجانب.

وقال جواشيم ويلكيس مدير الاستثمارات الأجنبية في الشركة الألمانية، ان الشركة لديها 3 فروع عبر العالم واختارت الجزائر لانجاز الفرع الرابع كوهنها شريك موثوق للاستثمار في افريقيا.

وأضاف "نحن نتابع تطور الاستثمار في الجزائر وما تكتسبه من هياكل قاعدية محفزة، لدينا احترام كبير للرئيس تبون نظرا للتغير الكبير الذي تشهده الجزائر في مجال الاستثمار".

وواصل يقول "مقتنعون بأننا سننجح في الجزائر باعتبار المحفزات والضمانات التي تقدمها".

من نفس القسم - إقتصـاد -